منتديات همس الحياه
مرحبا بك عزيزي الزائر. المرجوا منك أن تعرّف بنفسك و تدخل المنتدى معنا. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه
منتديات همس الحياه
مرحبا بك عزيزي الزائر. المرجوا منك أن تعرّف بنفسك و تدخل المنتدى معنا. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه
منتديات همس الحياه
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات همس الحياه

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
التسجيل فى المنتدى

ساعة المنتدى
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
مشاكلى كتير - 5974
أصالة لأحلام: انا لست جاحدة اتجاه بلادي ! Vote_rcapأصالة لأحلام: انا لست جاحدة اتجاه بلادي ! Voting_barأصالة لأحلام: انا لست جاحدة اتجاه بلادي ! Vote_lcap 
MNO MNO - 5727
أصالة لأحلام: انا لست جاحدة اتجاه بلادي ! Vote_rcapأصالة لأحلام: انا لست جاحدة اتجاه بلادي ! Voting_barأصالة لأحلام: انا لست جاحدة اتجاه بلادي ! Vote_lcap 
حدوتة مصرية - 3341
عاشقه الصمت - 1782
بسكوتة - 1740
ياسمين 10 - 1649
ابواحمدالغالي - 1499
AdMiN - 1425
semsema - 1291
salwa - 1180
مواقع ومنتديات صديقة
منتدى الحب والرومانسية

منتدى تلا للابدااااع
المواضيع الأخيرة
» دعاء يقي من الشر
أصالة لأحلام: انا لست جاحدة اتجاه بلادي ! Icon_minitimeالإثنين أغسطس 24, 2009 1:41 pm من طرف gilass

» رابح ماجر: الفراعنة في طريقهم للمونديال على حساب الجزائر
أصالة لأحلام: انا لست جاحدة اتجاه بلادي ! Icon_minitimeالإثنين أغسطس 24, 2009 10:36 am من طرف gilass

» هيثم حافظ كان نفسى تكون معايا اغنيه روووووووووعه
أصالة لأحلام: انا لست جاحدة اتجاه بلادي ! Icon_minitimeالأحد أغسطس 23, 2009 4:02 pm من طرف tito

» هيثم شاكر ايامى معاك
أصالة لأحلام: انا لست جاحدة اتجاه بلادي ! Icon_minitimeالأحد أغسطس 23, 2009 4:00 pm من طرف tito

» اغنيه احمد العطار (ادى قلبى)
أصالة لأحلام: انا لست جاحدة اتجاه بلادي ! Icon_minitimeالأحد أغسطس 23, 2009 3:58 pm من طرف tito

» اغنية المطرب وليد سعد اسم الاغنية : بتبعد لية
أصالة لأحلام: انا لست جاحدة اتجاه بلادي ! Icon_minitimeالأحد أغسطس 23, 2009 3:55 pm من طرف tito

» NovA ArAbiA 2009 | Cd Ripped 340 Kbps |
أصالة لأحلام: انا لست جاحدة اتجاه بلادي ! Icon_minitimeالأحد أغسطس 23, 2009 3:52 pm من طرف tito

» Galila Bdhak 2009
أصالة لأحلام: انا لست جاحدة اتجاه بلادي ! Icon_minitimeالأحد أغسطس 23, 2009 3:52 pm من طرف tito

» حصريــا ألبوم الـRap "مطافى" لفرعون For3one - Matafe

أصالة لأحلام: انا لست جاحدة اتجاه بلادي !

ابواحمدالغالي
حنين1
6 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
حنين1

مشرف الطبخ العالمي حنين1

انثى

أصالة لأحلام: انا لست جاحدة اتجاه بلادي ! Empty
مُساهمةموضوع: أصالة لأحلام: انا لست جاحدة اتجاه بلادي !   أصالة لأحلام: انا لست جاحدة اتجاه بلادي ! Icon_minitimeالجمعة يونيو 06, 2008 7:25 pm

لا تزال تصريحات أحلام في برنامج تلفزوني تثير الكثير من ردود الفعل، خصوصاً أن الفنانة الخليجية المشهورة بتصريحاتها اللاذعة،
أصالة لأحلام: انا لست جاحدة اتجاه بلادي ! 888

لم تترك فنانة إلا ووجهت إليها ملاحظة، كادت تمر مرور الكرام لو لم تعمل بعض الصحف على تزكيتها.
فقد استغلت الفنانة أصالة الفرصة للرد على أحلام التي اعتبرت أن الفنانة ميادة الحناوي هي الفنانة السورية الأولى منتقدة أصالة التي غنت الخليجي وتجاهلت غناء اللهجة السورية، ورأت اصالة في ردها أن أحلام تضايقت من نجاحها في اللون الخليجي، ما دفعها إلى التهجم عليها واتهامها بالجحود تجاه اغنية بلادها.
أصالة أوضحت أنها غنت 500 أغنية وطنية، و5 أغان سورية، وأنها لا تردد عن غناء اي أغنية سورية اذا ما وجدت الكلمة واللحن المناسبين.
[size=12]وتفيد مراسلة موقع بانيت وصحيفة بانوراما في بيروت
أن أصالة ستحضر خلال ايام إلى بيروت لتصوير أغنية من ألبومها الجديد تحت إدارة زوجها المخرج طارق العريان.
[/size]
ابواحمدالغالي

نائب المشرف العام
ابواحمدالغالي

ذكر
اعلام الدول : أصالة لأحلام: انا لست جاحدة اتجاه بلادي ! Female70
الهواية : أصالة لأحلام: انا لست جاحدة اتجاه بلادي ! Chess10
مزاجك اليوم : أصالة لأحلام: انا لست جاحدة اتجاه بلادي ! 16210
المهنة : أصالة لأحلام: انا لست جاحدة اتجاه بلادي ! Trader10
الأوسمة : أصالة لأحلام: انا لست جاحدة اتجاه بلادي ! Empty

مُساهمةموضوع: رد: أصالة لأحلام: انا لست جاحدة اتجاه بلادي !   أصالة لأحلام: انا لست جاحدة اتجاه بلادي ! Icon_minitimeالجمعة يونيو 06, 2008 7:30 pm

أصالة لأحلام: انا لست جاحدة اتجاه بلادي ! A8aca95d37
elmohamedy

مشرف الافلام العربيه 
elmohamedy

ذكر
الهواية : أصالة لأحلام: انا لست جاحدة اتجاه بلادي ! Chess10

مُساهمةموضوع: رد: أصالة لأحلام: انا لست جاحدة اتجاه بلادي !   أصالة لأحلام: انا لست جاحدة اتجاه بلادي ! Icon_minitimeالإثنين أكتوبر 06, 2008 1:28 pm

thanxxxxxxxxxxx 3al topi and we need more
MNO MNO

؛«  ادارة المنتدي  »؛
 ؛«  ادارة المنتدي  »؛
MNO MNO

ذكر
اعلام الدول : أصالة لأحلام: انا لست جاحدة اتجاه بلادي ! Female31
الهواية : أصالة لأحلام: انا لست جاحدة اتجاه بلادي ! Sports10
مزاجك اليوم : أصالة لأحلام: انا لست جاحدة اتجاه بلادي ! M5rbha12
المهنة : أصالة لأحلام: انا لست جاحدة اتجاه بلادي ! Collec10

مُساهمةموضوع: رد: أصالة لأحلام: انا لست جاحدة اتجاه بلادي !   أصالة لأحلام: انا لست جاحدة اتجاه بلادي ! Icon_minitimeالإثنين أكتوبر 06, 2008 6:12 pm

شكرا على موضوعك حنين
http://www.shaghal.net/vb/index.php
مشاكلى كتير

°؛«  رئيس المنتدي »؛°
 °؛«  رئيس المنتدي »؛°
مشاكلى كتير

ذكر
الهواية : أصالة لأحلام: انا لست جاحدة اتجاه بلادي ! Unknow11
مزاجك اليوم : أصالة لأحلام: انا لست جاحدة اتجاه بلادي ! 8010
المهنة : أصالة لأحلام: انا لست جاحدة اتجاه بلادي ! Unknow10
الأوسمة : أصالة لأحلام: انا لست جاحدة اتجاه بلادي ! Empty

مُساهمةموضوع: رد: أصالة لأحلام: انا لست جاحدة اتجاه بلادي !   أصالة لأحلام: انا لست جاحدة اتجاه بلادي ! Icon_minitimeالسبت أكتوبر 11, 2008 11:10 pm

أصالة لأحلام: انا لست جاحدة اتجاه بلادي ! W6w_2005100123480072ea9d3f
حدوتة مصرية

مشرف الاقسام العامه حدوتة مصرية

انثى
الهواية : أصالة لأحلام: انا لست جاحدة اتجاه بلادي ! Painti10
مزاجك اليوم : أصالة لأحلام: انا لست جاحدة اتجاه بلادي ! 810
المهنة : أصالة لأحلام: انا لست جاحدة اتجاه بلادي ! Accoun10
الأوسمة : أصالة لأحلام: انا لست جاحدة اتجاه بلادي ! 51224639jb2

مُساهمةموضوع: رد: أصالة لأحلام: انا لست جاحدة اتجاه بلادي !   أصالة لأحلام: انا لست جاحدة اتجاه بلادي ! Icon_minitimeالخميس أكتوبر 16, 2008 11:48 am

أصالة لأحلام: انا لست جاحدة اتجاه بلادي ! 080620192956mrcV

أصالة لأحلام: انا لست جاحدة اتجاه بلادي !
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-